ما هو التسويق بالعمولة؟
التسويق بالعمولة هو نوع من التسويق الديناميكي القائم على الأداء حيث تكافئ الشركة واحدًا أو أكثر من الشركات التابعة لكل زائر أو عميل ناتج عن جهود التسويق التابعة لها.
غالبًا ما يرتبط هذا النوع من الإعلانات بالتسويق عبر الإنترنت .
التسويق بالعمولة هو حقًا أسلوب قوي ويمكن أن يولد دخلًا سلبيًا قويًا إذا تم تنفيذه بفعالية.
ببساطة عن طريق استخدام الأدوات التابعة المتاحة ، يمكنك بسهولة إنشاء مشروع تسويق فرعي ناجح لنفسك.
هناك طريقة أخرى تتمثل في الترويج للمواقع الإلكترونية والمدونات وتسويقها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Linkedin وما إلى ذلك.
في الوقت الحاضر ، هناك عشرات البرامج التابعة في السوق للاختيار من بينها .
قبل البدء في مشروع التسويق بالعمولة ، يجب أن تفكر في نوع البرنامج الذي تحتاجه لبدء الترويج .
على سبيل المثال ، هناك برامج تابعة تعتمد على الأداء بطبيعتها وتركز على مجموعة معينة من الأشخاص.
لا تتطلب منك البرامج التابعة الأخرى العمل الجاد لكسب المال ، وهي في الواقع تستند إلى نظام عائد استثمار بسيط.
تكسب البرامج التابعة التي تعتمد على الأداء المال بشكل أسرع وتميل إلى إعطاء عمولة أفضل.
بصفتك مالكًا لأعمال التسويق بالعمولة ، فأنت بحاجة إلى مراعاة الجمهور المستهدف لترويجك عبر الإنترنت .
طرق مختلفة للاستهداف في التسويق بالعمولة
هناك عدة طرق للوصول إلى الجماهير المستهدفة .
تتمثل إحدى الطرق في كتابة مقالات لمواقع الويب ، والمدونات ، وأدلة المقالات ، والبيانات الصحفية ، إلخ.
سيساعدك هذا على فهم نوع المقالات التي تجذب جمهورًا معينًا وفي أي وقت.
يمكنك أيضًا الاستعانة بخدمات خبير تحسين محركات البحث الذي يمكنه تحسين رؤية موقعك في محركات البحث عن طريق تحسين المحتوى الخاص بك للحصول على رؤية أفضل في تصنيفات محرك البحث.
الطريقة الثانية للتفاعل مع الجمهور المستهدف هي كتابة مدونات لمكانك أو جمهورك المحدد.
يمكنك الاتصال بالمدونين في مكانك المناسب للمبيعات التابعة من خلال جولة في المدونة.
يمكنك أيضًا تقديم هدايا مجانية مثل الكتب الإلكترونية أو الرسائل الإخبارية أو حتى المشاركة في المناقشات على منصات التواصل الاجتماعي.
من خلال هذه التقنيات ، من المحتمل أن تقوم بالاتصال بالجمهور المستهدف لبرنامج التسويق بالعمولة الخاص بك.
ومع ذلك ، قد لا يكون بعض هذا الجمهور مهتمًا بشراء منتجاتك أو خدماتك.
و الطريق الثالث لتعزيز الخاص بك التابعة لتسويق الأعمال التجارية من خلال الانضمام إلى برامج شبكة تدفق الإيرادات.
في شبكة تدفق الإيرادات ، لديك العديد من الشركات التابعة الأخرى التي تروج لمنتجاتك وخدماتك ويمكنك بيع منتجاتها مقابل نسبة مئوية من إجمالي الأرباح.
لذلك ، يمكنك أن تتوقع الحصول على عمولة أعلى نسبيًا على منتجاتك.
هذا بديل جيد جدًا لأنك لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على الحملات الترويجية للانضمام إلى برامج تدفق الإيرادات.
ومع ذلك ، فمن المستحسن أن تنضم إلى شبكات تدفق الإيرادات التي لديها عمولات أعلى من تلك التي توفر لك نسبة مئوية من الأرباح فقط .
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار الترويج لمنتجات أو خدمات متعددة مع برنامج التسويق التابع الخاص بك من أجل تحسين تدفق الإيرادات وتحقيق أعلى مستويات النجاح.
يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي استراتيجية شائعة أخرى للترويج لأعمال التسويق التابعة لك.
يمكنك استخدام منصات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و Pinterest و Google+ و StumbleUpon للترويج لعملك.
التحدي مع وسائل التواصل الاجتماعي هو أنه يجب عليك المشاركة في المناقشات ومشاركة الخبرات الإيجابية مع المجتمع من أجل بناء الثقة بين عملائك.
من المهم التأكد من الترويج لمحتوى عالي الجودة ، بدلاً من إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الشبكة بروابط ترويجية حتى تتجنب العقوبات.
هناك أيضًا احتمال أن يتم وضع علامة على المحتوى الخاص بك من قبل الشبكة لكونه بريد عشوائي.
إذا كنت ترغب في النجاح في التسويق بالعمولة ، فستحتاج إلى استثمار الوقت والطاقة والمال فيه.
من خلال قضاء الوقت في البحث بشكل صحيح عن تخصصك واختيار برنامج التسويق بالعمولة المناسب المناسب لاحتياجاتك ، يمكنك أن تتوقع تحقيق مستوى عالٍ جدًا من النجاح.
ومع ذلك ، إذا كنت مشغولاً أو لم يكن لديك الوقت لتكريسه للترويج لعملك ، فعليك التفكير في الاستثمار في ندوات عبر الإنترنت.
من خلال الندوات عبر الإنترنت ، يمكنك تقديم معلومات قيمة لعملائك المحتملين عن مكانتك وإظهار كيف يمكنهم جني مبالغ ضخمة من منازلهم.
فوائد التسويق بالعمولة - ما الذي يجب أن تفعله مع شركتك التابعة؟
التسويق بالعمولة هو طريقة يمكن من خلالها لشركة تابعة معينة بيع منتجات و / أو خدمات شركة معينة والحصول على عمولة كلما حققت الشركة التابعة بيعًا ناجحًا.
هناك طرق عديدة لتعريف الحليف وتصنيفه.
المدير هو الشخص الذي يستخدم موارده الخاصة ، والإنترنت ، وقدراته التسويقية لتسويق منتجات و / أو خدمات شركة معينة.
يعمل هذا الشخص كباني علاقة بين الشركة والشريك التابع .
غالبًا ما تعزز العلاقة الدافع الشخصي للشركة التابعة لتحقيق المبيعات.
انضم فوائد التسويق وقد نوقشت، تحليل، وتقييم في أماكن مختلفة.
عائد الاستثمار المرتفع والعمولات العالية والفعالية من حيث التكلفة والتنفيذ السهل تجعل هذه أكثر طرق التشغيل شيوعًا للتسويق بالعمولة .
وهذا يجعلها أيضًا أكثر أشكال الترويج ربحًا والأكثر ربحًا ، وفقًا لدراسات مختلفة.
تشمل مزايا التسويق بالعمولة العمولات العالية ، والرؤية العالية ، والبدء السريع ، وعدم وجود تكاليف بدء التشغيل أو انخفاضها.
تجعل هذه السمات هذا النوع من الترويج ناجحًا للغاية وجذابًا لكثير من الأشخاص.
يشير مصطلح "عائد الاستثمار المرتفع" إلى "عائد الاستثمار".
يعني مقدار الربح المكتسب بعد اكتمال جهد تسويقي معين.
في حالة التسويق بالعمولة ، فإن عائد الاستثمار المرتفع يعني الشركة التي تدفع للمسوق المزيد من المال عندما تؤدي جهوده إلى بيع ناجح أكثر مما تم إنفاقه في اكتساب العملاء المستهدفين.
يستفيد التسويق بالعمولة من التكلفة المنخفضة لبدء حملة تسويقية والرؤية العالية التي تقدمها للمسوقين والمعلنين.
تعني استراتيجية التسويق بالعمولة الناجحة أن المسوق لا ينفق أي أموال باستثناء مقدار معين من الزيارات الناتجة عن طريقة التسويق المختارة.
لذلك ، من أجل تحقيق منافع تسويقية فعالة ومثمرة ، يجب على المسوق اختيار أفضل طريقة (طرق) تسويق مناسبة لتنفيذها.
فيما يلي طرق التسويق الأكثر شيوعًا التي تساعد جهات التسويق على تحقيق أهداف التسويق التابعة لها :
يعد التسويق المباشر عبر البريد الإلكتروني أحد أكثر الطرق شيوعًا لتوليد حركة المرور إلى موقع ويب ، وفي النهاية المبيعات.
من خلال هذه الطريقة ، يمكن للمسوق إنشاء قائمة بعناوين البريد الإلكتروني وعندما يضيف عملاء جددًا ، سيكون هؤلاء الأشخاص بالتأكيد مهتمين بالمنتجات أو الخدمات التي يروج لها المسوق.
هذه الطريقة سهلة التنفيذ ولا تحتاج إلى الكثير من الجهد.
على سبيل المثال ، يمكن للمسوق إنشاء رسالة لتوزيع البريد الإلكتروني ووضع رابط يشير إلى موقع الويب الخاص بالشريك التابع.
سيتعين على الشريك التابع فقط إعادة توجيه الرسائل إلى المستلمين المناسبين.
ميزة أخرى فعالة للتسويق بالعمولة هي أن العملاء المتوقعين الذين تم إنشاؤهم باستخدام هذه الطريقة لديهم معدلات تحويل عالية.
هذا لأن العملاء المتوقعين لديهم جميع المعلومات اللازمة لتحويلها إلى مبيعات فعلية.
على سبيل المثال ، يمكن لمزود خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني جمع بيانات عناوين البريد الإلكتروني المستخدمة واستخدام هذه البيانات لتخصيص رسائل البريد الإلكتروني للعملاء المتوقعين.
معدلات التحويل العالية تعني المزيد من المبيعات.
بالطبع ، هناك العديد من مزايا التسويق التابعة الأخرى التي توفرها هذه الطريقة.
في هذه المقالة ، دعونا نناقش بعضًا منها فقط.
تتمثل إحدى مزايا التسويق بالعمولة في أن تكلفة الإعلان أقل بكثير مما كانت عليه من قبل.
الإعلان على وسائل الإعلام التقليدية مثل المطبوعات والتلفزيون والراديو مكلف للغاية.
ولهذا السبب ، يفضل المزيد من القراء والمشاهدين الوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت.
نتيجة لذلك ، انخفضت تكلفة الإعلان للناشرين مثل ClickBank .
الشيء الجيد في الإنترنت هو أن هناك الكثير من الفرص الإعلانية المتاحة والمنافسة منخفضة للغاية.
هذا يعني أنه يمكن للناشرين توفير محتوى عالي الجودة بسهولة وزيادة عائدات إعلاناتهم دون القلق بشأن تكلفة الإعلان.
أخيرًا ، من المزايا العديدة للتسويق بالعمولة أن هذا النوع من الأعمال ليس له سقف أو حد فيما يتعلق بالدخل.
في واقع الأمر ، يمكنك بسهولة كسب آلاف الدولارات كل شهر .
هناك الكثير من البرامج التي تقدم مجموعة متنوعة من مزايا التسويق بالعمولة .
في الواقع ، يمتلك الكثير منهم خيارًا تجريبيًا مجانيًا. يمكنك بسهولة اختيار واحد يناسب احتياجاتك والبدء في جني الأموال في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق